موبايل وتكنولوجيا

جازي توفر دخول مجاني لمنصات التعليم عن بعد وتطور صفحة ويب خاصة لتسهيل العملية

قرر متعامل الهاتف النقال جازي إتاحة الدخول المجاني عبر شبكته إلى مختلف منصات التعليم عن بعد التي أنشأتها وزارتي التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي.

يأتي هذا كجزء من جهود جازي للمساهمة في مكافحة انتشار فيروس كورونا والسماح للتلاميذ والطلاب بمواصلة دراستهم مع ضمان الحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم.

وبفضل هذه المبادرة التي أشرفت عليها وزارة البريد والاتصالات بالشراكة مع وزارتي التربية والتعليم العالي ، يمكن للتلاميذ من مختلف الاطوار وكذلك الطلبة الجامعيين الوصول مجانًا إلى ازيد من 225 رابطًا لمتابعة برامجهم الأكاديمية على الإنترنت والاطلاع على مناهجهم الدراسية.

كجزء من هذه الشراكة، قامت جازي بتطوير صفحة ويب (www.djezzy.dz/cours-en-ligne/) حيث تم جمع روابط الدخول الى العديد من المنصات التعليمية من اجل دعم التعليم عن بعد خلال فترة الأزمة الصحية.

كشركة مواطنة ساهمت جازي ، منذ بداية الوباء في الجزائر، في جهود التعبئة الوطنية لمحاربة انتشار فيروس كورونا عن طريق إطلاق حملة توعية بالشراكة مع وزارة الصحة ومن خلال التبرع بمبلغ 42 مليون دينار للمستشفيات.

ستواصل جازي لعب دورها خلال هذه الفترة الحاسمة التي تمر بها البلاد ، من خلال الاستماع الى انشغالات زبائنها والحفاظ على جودة الخدمة المقدمة للمواطن الجزائري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق