السياسة

جميعي : سأتنازل عن الحصانة

لمح الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني محمد جميعي إلى إمكانية استقالته من منصبه خلال الكلمة التي ألقاها قبل ترأسه لاجتماع المكتب السياسي.

وشدد جميعي على ضرورة مواصلة العمل لخدمة البلاد قائلا: ” حتى وأن توقفت الأشخاص فخدمة البلد يوجب أن يتواصل في وجودنا أو وجود غيرنا”.

أوضح جمعي أنه لم يصل الساعة أي أستدعاء قائلا: ” سمعنا أن هنا طلب لرفع الحصانة عن شخصي ونحن في الافلان قلنا أن القانون فوق الجميع و لحد الساعة لم يصل إلى شخصي أي استدعاء ما بلغني هو طلب رفع الحصانة”.

وأوضح ذات المتحدث أن القضية التي تم مطالبة على خلفيتها برفع الحصانة عنه هي قضية شخصة وليس فساد قائلا: ” لم أطلع عن الموضوع لحد الساعة ويخص قصية شخصية لا علاقة لها بالفساد”.

وطالب في ذات الصدد بضرورة التناول الهادئ للقضية قائلا: “ما أطلبه هو الهدوء في تناول الموضوع وترك العدالة تعمل دون ضغط ومن أخطأ يتحمل نتائج خطأه و القضاء الجزائري مؤهله للحكم بكل عدل”

وجدد  الأمين العام للافلان تثمينه لدور المؤسسة العسكرية التي تحمي حسبه خيار الشعب.

وكشف عن الجولة التي ستقوم بها قيادة الحزب بداية من السبت المقبل من أجل تحضير للمناسبات السياسية التي ستكون في القادم من الأيام و التي ستمس 20 ولاية

و أعلن عن تنظيم ملتقي الشاب يوم 19 سبتمبر والذي سيكشف خلاله عن قرارات مهمة عن مشاركة الشباب في الحزب.

كما هنيء جمعي الأسرة التربوية على نجاح الدخول المدرسي

واستهل جمعي حديثه ما تحققه من انجازات للحزب مهمة حسبه أهملها عودة الأمل لمناضلي الحزب بعد استرجاعه من الأيدي مستغليه أدخله السرور في نفس مؤسسي الحزب  على حد تعبيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق