الحدث

الأئمة : لم نطالب بإطلاق سراح حنون

تبرأت النقابة المستقلة للأئمة، يوم الخميس في بيان لها، من مطلب إطلاق سراح رئيس حزب العمال لوزية حنون.

وأوضح البيان الذي حمل عنوان “تكذيب وتوضيح”، نشره رئيس النقابة جمال غول، على حسابه في موقع “فيسبوك”، أكد أن “ما يُروّج له في بعض مواقع التواصل الاجتماعي لإقحام نقابة الأئمة المستقلة في الأمورالسياسية الحزبية الضيقة ومن ذلك المطالبة بإطلاق سراح لويزة حنون فهو من الافتراءات والبهتان”.

وقال غول إن “نقابتنا عضو مؤسس لكنفدرالية النقابات الجزائرية التي تضم 13 نقابة مستقلة من مختلف القطاعات والتي تأسست لتكون جبهة قوية نواجه بها الملفات المشتركة”، مبرزا أن “البيان رقم 6\2019الذي صدر في 16 ماي 2019 من قبل الكنفدرالية لم يطالب بإطلاق سراح لويزة حنون بل طالب بتوضيحات حول سبب الاعتقال حتى يتبيَّن للرأي العام الخيط الأبيض من الأسود”.

وبخصوص الصورة التي جمعته بقياديي حزب العمال، أوضح غول أن الأمر جاء خلال لقاء تشاوري يوم أمس الأربعاء، حيث وبعد الختام تم أخذ بعض الصور للذكرى، وكانت خلفية الصورة تحمل جملة أطلقوا سراح المعتقلة السياسية لويزة حنون !”.

وحسب ذات المتحدث فقد تم استغلال الصورة من قبل بعض الانتهازيين مباشرة بعد نشرها من طرف قياديي حزب العمال للترويج لفكرة معينة، مؤكدا أن “اللقاء لا علاقة له بموضوع اطلاق سراح المعتقلة ونشر الصورة يراد منه أستغلالها في محاولات بائسة لتغليط الرأي العام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق