موبايل وتكنولوجيا

أنفينيكس يبدع من جديد

يوفر Infinix S4 العديد من المميزات من الفئة الأولى، بما في ذلك كاميرا سيلفي 32 ميغابيكسل و كاميرا ثلاثية مع 6.2″ HD+ شاشة waterdrop، ميزات الذكاء الاصطناعي ل S4 تسمح باكتشاف ومعالجة الملامح تخصيص خاصية ال bokeh مع التحسين الممكن لأداء الذكاء الاصطناعي.

علامة تجارية صينية فريدة من نوعها

أنفينيكس علامة تجارية مختصة في تصنيع وتركيب الهواتف الذكية ترانسيون هولدينج TRANSSION Holdings مصممة للأجيال الشابة التي تريد أن تعيش حياة مختلفة. تم إطلاق أنفينيكس عام 2013، وهي تلتزم بتطوير التقنيات المتطورة والأجهزة المحمولة الديناميكية الحديثة لخلق تجارب حياة ذكية تركز على العالم من خلال دمج التكنولوجيا والأناقة. من خلال التفاعلات اليومية، تصبح هذه المنتجات البديهية طريقة للحياة تمثل تجارب مبتكرة للشباب حول العالم. تعمل أنفينيكس حاليًا على الترويج لخمسة منتجات في السوق العالمية لتصل إلى دول في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، وهي زيرو، نوت، هوت، آس، وسمارت، في سوق عالمي.

تكنولوجيا متنقلة مصممة لتعيش شبابك بالكامل

أنفينيكس شركة متخصصة في تصميم وتصنيع الهواتف الذكية ذات المستوى العالمي الفريدة من نوعها. تهدف إلى توعية المستهلكين من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحديثة التي تجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة لاستهداف الشباب الذين لديهم الجرأة للتميز والتعبير عما هم عليه وما يريدونه، من أجل أن تكون متجانسة ومتناسقة مع العالم.

ومن أجل منحها مكانًا جيدًا في سوق الهواتف المحمولة ومواجهة المنافسة القوية، تعتمد أنفينيكس على خمس قواعد: الفردية، الأصالة، العاطفة، التجريب والتقدم.

شركة ذات طموح دولي

بدعم من جوجل، كوالكوم وميدياتيك، لدى أنفينيكس شركاء في جميع أنحاء العالم، مما يسمح لها بتسويق هواتفها الذكية من الطراز العالمي.

ركزت العلامة التجارية على الأسواق الناشئة وهي موجودة في حوالي 30 دولة في أوروبا، إفريقيا، أمريكا اللاتينية، الشرق الأوسط، الهند، وآسيا. وهي مشهورة بشكل خاص في مصر والمغرب ونيجيريا وكينيا ودول أخرى حيث حققت نجاحًا حقيقيًا.

أنفينيكس رسميا في الجزائر منذ مارس 2019

كريس شو، المدير الإقليمي لشركة أنفينيكس: “نحن قادرون على تقديم منتجات ذات جودة عالية، بأسعار مناسبة، مصممة خصيصًا لتلبية طلب المستهلك الجزائري”

كان ذلك خلال حفل إطلاق العلامة التجارية أنفينيكس في 24 مارس 2019 ، أين قررت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية ولوج السوق الجزائرية بطموح لا متناه وأطلقت هاتفها أنفينيكس أس3، وكذا هوت 6 إكس، وسمارت 2.

يرافق أنيفينكس شريكان رئيسيان، هما موقع جوميا للمبيعات والتسوق عبر الإنترنت، ومتعامل الهاتف النقال جيزي.

بالإضافة إلى ذلك، اختارت أنفينيكس مغني الجيل الجديد الشهير موك صايب، سفيرًا للعلامة التجارية في الجزائر.

جودة بعد البيع

بمجرد دخولها السوق الجزائرية، قررت أنفينيكس تركيز جهودها على خدمة ما بعد البيع، وأعلنت عن ضمان لمدة سنة كاملة على جميع هواتفها الذكية المتوفرة في السوق. كما يحق للمستهلك استبدال هاتفه الذكي بعد سبعة أيام إذا اكتشف أي خلل في الجهاز. علاوة على ذلك، يمنح أنفينيكس العملاء خيار استبدال شاشة الهاتف الخاصة بهم مجانًا لمدة 100 يوم بالنسبة لجهاز أس 3 إكس و180 يومًا بعد الشراء بالنسبة لهاتف أنفينيكس أس4.

تغطي أنفينيكس اليوم أكثر من 18 ولاية و26 مدينة، وهو ما يبرز نموها السريع.

هواتف ذكية مصممة بأناقة

تهدف العلامة التجارية الدولية أنفينيكس إلى إغراء المستخدمين الجزائريين في سوق الهواتف الذكية بأجهزتها المتميزة ذات الميزات الكبيرة وأسعارها المعقولة. يتعلق الأمر بــ هوت 6، سمارت2، أس3 إكس، سمارت3، سمارت3 بلوس، وأس4.

ستحتفظ أنفينيكس بالروح التنافسية في سوق الهواتف الذكية مع إطلاق أنفينيكس أس4. وهو أول هاتف ذكي من الشركة الذي يقدم كاميرات عكسية وكاميرات ثلاثية خلفية. علاوة على ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، وهي أعلى جودة ولا يحوزها أي هاتف من هواتفها من قبل.

أنفينيكس أس 4 بصدد تغيير مشهد الصور الشخصية من خلال كاميرا السيلفي ذات الـ 32 جيجا بيكسل، والتي تتمتع بقدرات أفضل على الاكتشاف التلقائي. يأتي الهاتف أيضًا بشاشة عرض 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور أفضل، ومعالج ثماني النواة سريع، ومصدر طاقة بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، ترقية برنامج XOS 5.0 لتجربة تشغيل سلسة. وتستعد أنفينيكس لتأكيد مكانتها في سوق الهواتف الذكية التنافسي، وتقدم لعملائها جهازًا تمكينيا لا يعزز فقط مهاراتهم الشخصية، ولكن سيساعدهم أيضًا على وضع أنفسهم في دائرة الضوء.

مواصفات وميزات أنفينيكس أس4

• شاشة تعمل باللمسLCD IPS ،  بحجم 6.2 بوصة وقياس 720× 1520 بيكسل • تشغيل أندرويد الإصدار 9.0 Pie

• يتميز جهاز انفينيكس إس 4 بمعالج من نوع Mediatek Helio P22 مع وحدة المعالجة المركزية CPU من طراز ثماني النواة 2.0 جيجاهرتز Cortex-A53. مع وحدة معالجة الرسوميات GPU من نوع PowerVR GE8320

• 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

• ذاكرة تخزين مدمجة بسعة 32 جيجابايت، تصل إلى 128 جيجابايت مع بطاقة ذاكرة

• كاميرا خلفية ثلاثية 13MP + 8MP + 2MP وكاميرا أمامية بدقة 32MP

• يدعم شبكة الجيل الرابع.

• استشعار البصمة

• البطارية غير قابلة للإزالة، سعتها 4000 مللي أمبير

التصميم والـــعرض

أضف إلى كل هذه المواصفات، تصميم التدرج اللوني، وتقطيع الشق إلى قطرات من الماء وشاشة من الحافة إلى الحافة تقريبًا للحصول على هاتف أنفينيكيس هوت أس4. للوهلة الأولى ، العناصر الرئيسية التي تقاطع المنظورات من البداية إلى النهاية هي القص والذقن. ومع ذلك، تجذب الكاميرات الخلفية الثلاثية جميع المتفرجين. بينما يوجد مستشعر البصمة حول تكوين الكاميرا.

حسنًا، سيتعين عليك تحقيق أقصى استفادة من دقة HD + التي يتم نقلها بواسطة شاشة مقاس 6.26 بوصة. تغطي لوحة IPS LCD الزجاج المنحني 2.5D للحصول على جمالية أكثر أناقة. الإصدارات المتدرجة من اللون الأزرق والأحمر هي الألوان المتاحة للهاتف الذكي.

البطارية والكاميرا

يمكن لـبطارية أنفينيكس هوت أس4 أن تبقيك على تواصل لأكثر من يوم. حتى عندما تحتاج إلى شحن هاتفك الذكي، فإن تقنية الشحن السريع تسرع الأمور.

قدمت أنفينيكس مستشعرًا بحجم 8 ميجا فائق الاتساع في الاختيار المعتاد لأجهزة استشعار واسعة وعميقة. جودة الشاشة العريضة (قياسية) هي 13 ميجا بيكسل، في حين أن مستشعر العمق للصور يصل إلى 2 ميجا بيكسل.

بالنسبة للبيئات ذات الإضاءة الخافتة، يوفر فلاش Quad-LED إضاءة كافية للصور الدقيقة. باستخدام كفاءة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تنبعث الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل من الصور ومقاطع الفيديو الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، من السهل التعرف على وجهك أثناء إلغاء القفل.

الأجهزة والبرامج

تفرض ذاكرة الوصول العشوائي (3 جيجابايت) المتصلة بالرقاقة تعدد المهام بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة سعة التخزين الضخمة التي تصل من 32 جيجابايت إلى 128 جيجابايت.

يوجد أحدث نظام للتشغيل أندرويد إصدار 9.0 Pie في الجزء المخصص للبرنامج مع ظهور XOS. لذلك، لديك شريط ذكي يمكنك من خلاله الوصول بسهولة إلى ثلاث أدوات وتسعة تطبيقات.

في عالم يسير بخطى سريعة، و أين تملي التكنولوجيا معظم الأشياء، أصبح إلزاميًا أن يمتلك الكثيرون الأدوات المناسبة للاستفادة من وسائل الراحة اليومية. أنفينيكس، من خلال سلسلة سمارت التي صممت لتكون الأجهزة الأكثر كفاءة وملاءمة للمستهلكين.

يوفر سمارت 3، الذي يتميز بشاشة 5.5 بوصة، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، وإمدادات طاقة للبطارية تبلغ 3050 مللي أمبير في الساعة، وتجربة مشاهدة رائعة، وصور شخصية أكثر روعة، وطاقة بطارية معززة على التوالي. بدمج التقنية والأناقة، تظل أنفينيكس وفية لتاريخ علامتها التجارية في إنشاء أدوات ذكية وأنيقة يتردد صداها لدى جيل الشباب، مع تقليل التكاليف لضمان القدرة على تحمل التكاليف لمستخدميها.

تعد التباينات الاقتصادية في الأسواق الناشئة عاملاً رئيسيًا في عملية تطوير جهاز أنفينيكس سمارت. الموازنة بين الجودة والسعر من خلال الجمع بين المواصفات ذات الطلب العالي بتكلفة متواضعة لتزويد المستهلكين بأفضل تجربة ممكنة.

التقاط صور ساطعة أصبح أمرا سهلا بواسطة كاميرا السيلفي ذات الإضاءة المنخفضة بدقة 8 ميجا بيكسل. من حيث الكاميرات، أنفينيكس يعتبر الملك. ولقد اكتسبت هذه السمعة بمرور الوقت، حيث أن أنفينيكس أتقنت دائمًا برمجياتها وقدمت معظم التقنيات المتقدمة. تم دمج كاميرا الصور الشخصية مع ميزات الذكاء الاصطناعي لضبط جودة الصورة وفقًا للاتجاهات الحالية والمتطلبات الحديثة، مما يمنح المستهلكين القدرة على أن يكونوا أفضل.

يعرض كل هاتف لالتقاط الصور بجودة عالية التحدي المتمثل في طول عمر البطارية. كلما كانت الصور أفضل، ارتفع معدل استهلاك البطارية. يحتوي سمارت 3 على سعة مثالية تقريبًا لهذه المشكلة مع بطارية 3050mAh ، والتي لديها القدرة على دعم الجهاز أثناء استخدام التطبيقات الرئيسية.

يعد عمر البطارية الطويل ميزة أخرى تحظى بها علامة أنفينيكس بالاحترام. وبالتالي، من خلال دمج بطارية بسيطة ولكنها قوية تبلغ 3050 مللي أمبير في الساعة، تظل أنفينيكس وفية لهويتها من خلال ضمان لعملائها ما يحتاجون إليه.

يجب أن تكون جميع الملفات والذاكرات المخزنة على الجهاز آمنة لتجنب الشخصيات المشبوهة التي قد تفسدها أو تسرقها للشركات الخبيثة. يتميز سمارت بوجود مستشعر إلغاء التأمين والتعرف على الوجوه وبصمات الأصابع والأقفال والمحافظة على معلومات الخصوصية الخاصة بك وحمايتها.

تلتزم أنفينيكس بدمج الموضة والتكنولوجيا لخلق تجارب حياة ذكية تجذب معظم الشباب في الأسواق الناشئة. لهذا السبب استمر فريق سمارت في الابتكار بلا نهاية، مما يوفر لهم أداة أفضل للوصول إلى الموارد والحصول على منصة للتعبير عن أنفسهم. يهدف سمارت 3 إلى تعزيز شغف الشباب من خلال تزويدهم بالوسائل التي يمكنهم من خلالها الوصول إلى منصة أوسع بكثير، ويمكنهم من عرض مواهبهم وتطويرها.

يعمل أنفينيكس سمارت 3 بلوس بنظام تشغيل أندرويد إصدار 9.0 ((Pie ويأتي مع بطارية 3500 مللي أمبير في الساعة، غير قابلة للإزالة. تحتوي على شاشة IPS 6.21 بوصة بدقة 720 × 1520 بيكسل. تعد تقنية IPS واحدة من أبرز تقنيات شاشات الكريستال السائل في العالم.

تم تجهيز أنفينيكس سمارت 3 بلوس بشاشة IPS من النوع HD مع قطرات من المياه ذات دقة الوضوح العالي (1520 × 720). توفر الشاشة زوايا مشاهدة جيدة مقارنةً بالهواتف الذكية في نفس الشريحة. يبلغ وزن الهاتف 148غ، وله ملف تعريف نحيف يبلغ 7.8 ملم، مما يسهل التحكم فيه. يشبه الجزء الخلفي من الهاتف كأسًا، وهو في الواقع لوحة لامعة من البوليكاربونات.

يعمل أنفينيكس سمارت 3 بلوس بواسطة MediaTek Helio A22 SoC، وهو معالج رباعي يعمل بتردد أقصى يبلغ 2 جيجا هرتز. يقترن المعالج بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يُطلق الهاتف واجهة مستخدم XOS 5.0 Cheetah ، وهي نسخة مخصصة للغاية من جوجل أندرويد Pie.

أنفينيكس سمارت 3 بلوس هو الهاتف الوحيد في فئته الذي يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية. تشتمل كاميرا الرؤية الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر عمق 2 ميجا بيكسل ومستشعر منخفض الدقة بدقة غير محددة. في المقدمة، تم تجهيز الهاتف بكاميرا 8 ميجا بيكسل.

تدعم وحدة الكاميرا الخلفية التحديد التلقائي للمشهد استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي، والذي يتعرف على ما يصل إلى ثمانية مشاهد مختلفة وضبط إعدادات الإطار وفقًا لذلك. تتضمن واجهة الكاميرا أيضًا وضع Bokeh مخصصًا، مما يتيح التحكم اليدوي لضبط تأثير طمس الخلفية.

تعد كاميرا الصور الشخصية أحد الأصول، لأن الصور بجودة جيدة مقارنة بالأجهزة المماثلة في النطاق السعري.

يحتوي أنفينيكس سمارت 3 بلوس على سعة تخزين 3 جيجا و4 جيجا. يحتوي هذا الهاتف الذكي على جهاز استقبال GPS مدمج ولديه خيار راديو FM، وهو مزود ببطارية 3500 مللي أمبير في الساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق