الحدث

وثيقة- مجمع “الوقت الجديد” يعرض أصوله للبيع

وافق مالكو مجمع “الوقت الجديد” على الشروع في مفاوضات التخلي عن أصول المجمع لمستثمر جديد أو متعامل يريد شراء الدعائم الإعلامية التابع له.

و أفاد بيان عن المجمع، اليوم الأربعاء، أنه بالنظر للصعوبات المالية التي يواجهها المجمع، فإن المؤسسة مطالبة اليوم بإتخاذ إجراءات جذرية من شاكلة إيجاد مستثمر جديد، عليه افتكت المديرية العامة للمجمع إلتزام المالكين بتسهيل تحويل أصول المجمع و الشروع في مفاوضات في أقرب الآجال بهدف ضمان مصالح العمال و الحفاظ على المؤسسة.

وأكد البيان، الذي وقعه المدير العام للمجمع، عبروس أوتودرث، أن إدارة المجمع بالتنسيق مع هيئة ممثلة للعمال، درست كل السبل لضمان عمل المؤسسة، بما فيها توحيد القناتين الإخبارية و العامة بهدف تقليص التكاليف، و إقرار نظام جديد للعمل، غير أن نية تقليص العمال المرافقة لهذه الخطة ثبت أنها بدون جدوى – يضيف ذات البيان -.

وحسب البيان، أسهب مطولا في أسباب الوضع المالي الصعب الذي يعيشه المجمع الناجمة عن فترة طويلة من المتاعب المالية إلى جانب التهم القضائية التي طالت الرئيس المدير العام لمجمع “أو.تي.آر.أش.بي حدّاد”، علي حدّاد، وضع عمق منه سحب الإشهار العمومي من الدعائم الإعلامية التابعة للشركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق