الحدث

بوهدبة يؤكد أن مصالح الأمن ستعمل بكل حزم للتصدي لكافة أشكال الجريمة

أكد المدير العام للأمن الوطني، عبد القادر قارة بوهدبة، من قسنطينة أن مصالحه ستعمل بكل حزم للتصدي لكافة أشكال الجريمة، مبرزا التزامها بالمهام الدستورية المنوطة بها.

واوضح بيان لمصالح الامن أن السيد قارة بوهدبة أكد خلال زيارة عمل وتفقد للمصالح العملياتية للشرطة بولاية قسنطينة أن مصالحه “ستعمل بكل حزم للتصدي لكافة أشكال الجريمة”، مشيدا في الوقت ذاته “باحترافية عناصر الشرطة التي تؤدي مهامها وفق المهام الدستورية المنوطة بها”.

و في ذات السياق، دعا المدير العام للأمن الوطني خلال لقاء جمعه بقادة ورؤساء الفرق والمصالح العملياتية و أعوان وإطارات الشرطة إلى”مواصلة بذل المزيد من الجهود في سبيل ضمان أمن المواطن وحماية ممتلكاته، في ظل الاحترام الصارم لمبادئ حقوق الإنسان”.

كما أكد على ضرورة “تفعيل قنوات الاتصال بين مختلف المصالح المركزية والعملياتية في الميدان باعتباره عاملا هاما لتحفيز منتسبي جهاز الشرطة في أداء مهامهم بأكثر فعالية وترسيخ روح الانتماء لجهاز الشرطة لديهم”.

من جهة أخرى طاف المدير العام للأمن الوطني خلال هذه الزيارة بمختلف الوحدات والمصالح العملياتية التي تدعمت بعديد الوسائل والتقنيات الحديثة، إضافة إلى المورد البشري الفعال، حيث تلقى شروحات وافية من قبل إطارات ورؤساء المصالح حول سير هاته المصالح العملياتية.

وأكد بالمناسبة على “ضرورة تعزيز التواجد الأمني وتكثيف الجهود لمحاربة كافة أشكال الجريمة، مع العمل على التكفل الأمثل بالانشغالات المهنية والاجتماعية لمنتسبي الأمن الوطني وذوي الحقوق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق