السياسة

بن صالح بدوي يقران بصعوبة إجراء الانتخابات

أستعرض رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، اليوم الثلاثاء  بالجزائر العاصمة، مع الوزير الأول نور الدين بدوي الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد، أين تم التطرق، على وجه أخص، للوضع السياسي الراهن في البلاد، وكذا العقبات التي تواجه المسار الانتخابي، ما يعني أن الطرفين على علم بصعوبات التي ستواجههما في حال أجراء الانتخابات الرئاسية في 4 جويلية مثل ما هو مقرر.

وشدد رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، اليوم الثلاثاء  بالجزائر العاصمة، على “ضرورة توفير كل الشروط اللازمة لضمان راحة الممتحنين والمؤطرين والسير الحسن لامتحانات جميع الأطوار”، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وخلال استقباله للوزير الأول نور الدين بدوي، الذي قدم له عرضا حول الإجراءات المزمع اتخاذها لضمان التنظيم المحكم لإمتحانات نهاية السنة الدراسية، والتحضيرات المتعلقة بموسم الإصطياف، وكذا الإجراءات المصاحبة لنهاية شهر رمضان المعظم وعيد الفطر،  أكد رئيس الدولة على “ضرورة توفير كل الشروط اللازمة لضمان راحة الممتحنين والمؤطرين والسير الحسن لإمتحانات جميع الأطوار”، يضيف البيان.

وبخصوص موسم الاصطياف، شدد السيد بن صالح “على لزوم استغلال كل الإمكانات المتاحة والتنسيق المحكم بين جميع القطاعات المعنية من أجل ضمان أمن سلامة المصطافين، لاسيما في الشواطئ والطرقات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق