موبايل وتكنولوجيا

برندت تطلق هاتفها الجديد بسعر مغري

كشف برندت الجزائر اليوم الاربعاء في بيان لها عن جهازها الجديد  BPRIMES الذي تم صنعه في الجزائر، وهو رابع طراز لسلسة الهواتف الأخيرة من إمضاء برندت منذ إطلاق فرع المويابل للشركة، وهذا بعد نجاح الهاتف المتميزB-One ، يعلن المصنع الجزائري للهواتف النقالة برندت، فرع مجمع سيفيتال، عن إطلاق هاتفه الذكي الجديد من صنع جزائري BPRIME S.

والهاتف متوفر في السوق الجزائري بسعر غير قابل للمنافسة بداية من هذا الأسبوع، يعرض BPRIMES نفسه كنموذج متقدم من تكنولوجيا الهاتف المحمول. يحتوي على شاشة FHD + استثنائية بحجم 5.99 بوصة مع دقة رائعة ومؤشر شاشة عالية. تصميمه البسيط المثالي يعطي درجة كبيرة من الارتقاء والراحة. الجوانب والحواف عصرية، سهل الاقتناء في الأيدي بفضل تصميم أنيق للغاية.

يعتبر جهاز حسب بيان الشركة BPRIME S هاتفا أنيقًا وأحد أقوى الهواتف في السوق. بفضل معالج HelioX25(ذو عشر نواة)، ليحقق استخدام فائق السرعة وطاقة استثنائيًة.

لذلك يمكننا التأكيد على قوة طاقة شحن بطاريةBPRIMES،التيتبلغسعتها 4000 ملل يأمبير في الساعة لضمان الاستخدام الأقصى والتحميل السريع والأمان الأمثل.

لمنح صور عالية الجودة، تم تزويد BPRIME S بمستشعر دقته 13 + 13 ميجا بكسل وبؤرة ضبط تلقائي للصورة. يضمن هذا الخيار صورًا خالية من العيوب ويمكنالتزينأكثربفضلوظيفةالتأثير(Bokeh) ، وبطريقة أكثر دقة، تسمح العدسة الثانية بتصحيح الاضاءة ووضوح الصور، بينما يسمح للكاميرا المزدوجة التكبير دون أن تتأثر جودة الصورة. أما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 16 ميجا بكسل، تقترح  من جهتها صور عالية الجودة بفضل تأثيرات إضاءة قابلة للتعديل تلقائيًا.

يمنح المنتوج الجديد لعلامة برندت ذاكرة وصول عشوائي قوية سعتها 4 جيجابايت وذاكرة التخزين تصل إلى 32 جيجابايت قابلة للتوسعة إلى غاية 128 جيجابايت،الكل ينطلق بنظام تشغيل AndroidTM8.0 (android aurora),انروويد اورورا، لضمان مستخدميها هاتف اذكيا وتجربة  سلسة. كما أنه يضم مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك تقنية التعرف على الوجه، ومستشعر بصمات الأصابع …

يتم إنتاج BPRIMES بلونين متميزين، يمثل كللون نمطًا معينًا يتكيف مع المستخدم النهائي: أسود خالص،غامق وأنيق. وأزرق متدرج لين للحصول على تأثير أكثر حيوية وشابة وحادة، يتلألأ مثل الأحجار الكريمة وحركة مبتكرة من ألوان ثلاثية الأبعاد، توفر تأثيرات لامعة أنيقة من أي زاوية.

سيكون هاتفنا متوفرا في جميع متاجرنا وشركائنا في كل أنحاء البلاد بسعر استثنائي قدره 25800.00 دج.

سيكون هاتفنا متوفرا في جميع متاجرنا وشركائنا في كل أنحاء البلاد بسعر استثنائي قدره 25800.00 دج.

عن برندت الجزائر

منذ شراء أسهمه من طرف سيفيتال في عام 2014، شهد مجمع براند نمواً قوياً وسريعا من خلال تطوير إنتاجه في السوق المحلي ونشاطاته الدولية. إن طموح المجمع هو أن يصبح فاعلا إقليمياً قويا في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، بتعزيز مركزه في السوق المحلي، في شمال إفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا.

تقوم مؤسسة برندتالجزائر، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بوضع خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق، تلفزيونات، ثلاجات ، غسالات ، مكيفات ، أجهزة صغيرة وأجهزة الطهي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق