الرياضة

الكونغو الديمقراطية تطلب مواجهة الخضر وديا بـ “ملقا” الإسبانية

طالب منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية مواجهة المنتخب الوطني الجزائري وديا، في إطار الإستعدادات التي يقوم بها لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وتقدم المدير الرياضي الجزائري لمنتخب الكونغو الديمقراطية “كمال بوجلال” بطلب لمناجير المنتخب الوطني حكيم مدان لمواجهة الخضر وديا بمدينة ملقا الإسبانية.

ومن المنتظر أن يعرض مدان طلب منتخب جمهورية الكونغو على الناخب الوطني جمال بلماضي، مع العلم أن منتخب الكونغو يتواجد في المستوى الثاني من التصفيات مع المنتخب الوطني.

هذا ويذكر أن منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية سيجري تربصه التحضيري بمدينة ملقا الإسبانية، وهو ما دفعه لإقتراح مواجهة الخضر بالمدينة الأندلسية.

قال مناجير “الخضر” حكيم مدان بأن برنامج التحضير لكاس افريقيا 2019 شبه مكتمل ويمكن القول بأنه قد بات جاهزا بنسبة 85 بالمئة، وتنقصه فقط بعض التفاصيل التي تحسمها عملية القرعة، مشيرا الى أن “الخضر”، وفور وصول بعثة المنتخب الى مصر، قد تلقوا طلبات لا تحصى من طرف منتخبات افريقية ترغب في اللعب مع رفقاء محرز وديا، وليس ذلك فحسب، بل هناك من اقترح على المنتخب الجزائري إقامة معسكر في بلاده مع ضمان كل الترتيبات والتكاليف من اجل مواجهة الجزائر وديا، غير أن قرار الخيارات الودية يعود حصرا للمدرب الوطني جمال بلماضي الذي سيحسم في الامر في أقرب وقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق